الحمل والطفل
pregnancy

0
مشاريع مربحة وغير مكلفة - مشروع الفويل

1 – مشروع انتاج ورق الفويل:

جميع المطاعم لا تستغنى عن الفويل، فهو احد مكملات صناعة الطعام، بل يستخدم فى المنزل ، فتستطيع النساء تغليف الاكل، او من خلال المحافظة على نظافة البوتجاز، بل ويوجد الكثير من الاشكال الخاصة بالفويل.
فستجد المطاعم تحتاج الفويل على شكل اطباق ، كمحلات الكشرى المنتشرة او محلات الكباب والكفته، التى تهدف الى تغليف منتجاتها بالفويل، وهنا يمكنك ان تشترى ماكينة فويل صغيرة وان تجد الماده الخام اللازمة، وسوف تجد الكثير من الفيديوهات عبر اليوتيوب ، فتكلفتها بسيطة ومتوسطة.

2 – مشروع تصنيع الجبن الابيض :

مشاريع مربحة وغير مكلفة - تصنيع الجبن البلدى
واحدة من السلع الهامة فى حياة الانسان اليومية، لانها تعتبر من اقوى المكملات الغئذائية التى يحتاجها الناس، فتعتبر منتجات الالبان اقوى عنصر لتكوين فيتامين ب 12 المسئول عن نشاط الانسان.
وهنا يمكننا ان نبدأ مشروع ينتج سلعة استهلاكية عالية، الزبادى والجبن والالبان والقشطة من مشتقاتها، ويمكن لأى شخص ان يقوم بصناعة نوع واحد من الجبن او مجموعة من الانواع في منزلة وبأقل التكاليف الممكنة ومن ثم يقوم بتوزيع الانتاج على محلات واكشاك الالبان وكذلك محلات السوبر ماركت.
ومن الممكن استخدام الانترنت والفيسبوك فى عمل حملات ترويجية فى محيط سكنك وتوزيع الجبن والالبان، شرط توافر الجودة من اجل الاستمراية، وتحقيق ارباح هائلة للغاية.
3 – مشروع انتاج غزل البنات:
مشروع غزل البنات
الكثير من الاطفال يحبون الحلوى، واحد تلك الانواع التى يعشقها الصغار بل الكبار ايضا هو “غزل البنات “، هي من انواع الحلوي التى يقبل الكثير من الاطفال والكبار على شرائها.
ولانها تمتاز بالمذاق الرائع واسعارها القليلة، الا ان خامتها فى غاية السهولة والرخص، من الممكن شراء آلة كبيرة متخصصة في صناعة غزل البنات وتقوم بتعبئة المنتجات في اكياس او عبوات ذات مظهر راقي وتكلف بعض الافراد ببيعها مقابل الحصول على عمولات او تقوم بالاتفاق مع بعض الاشخاص والمحلات توزيع المنتجات عليهم بشكل يومي.

4 – مشروع ماكينة طحن البن :

مشاريع مربحة وغير مكلفة - طحن البن
يعتبر من افضل مشاريع مربحة وغير مكلفة، وتحقق ارباح كبيرة للغاية، لان الكثير يدمن مشروب القهوة فى المنزل او الكافيهات او فى العمل، فى اكثر سلعة استهلاكية بعد مشروب الشاى، ويمكنك شراء مطحنة بن صغيرة كما يمكنك شراء بن الخام من الموردين من نوع جيد ومجموعة من الاكياس الورقية للتعبئة، ويكون مطبوع عليها اسم منتجك من اجل عمل ترويج ومن ثم تقوم بعمليات طحن البن وتعبئة وتوزيعة على المحلات المقاهي المتواجدة حولك ومع الوقت يمكنك العمل على كسب عملاء جدد لتزيد من مبعياتك وارباحك، كما يمكنك استخدام الانترنت فى التسويق للمنتج فى دائرة محيط سكنك.
5 – مشروع انتاج الحفاضات :
بداية المشروع فى الانتشار ، عندما تمكنت سيدة ماليزية تدعس ساندرا روكو وهي ام لطفلين من صناعة نوع رخيص من الحفاضات، وكان مواصفات المنتج صديق للبيئة وذلك لأنها لم تكن تمتلك تكاليف الحفاضات المنتشرة في الاسواق، والتى تباع بأسعار عالية، الجدير بالذكر انها عملت على الاتجار بالحفاضات التى صنعتها واستمرت في الانتاج والعمل الى ان تحولت الى سيدة اعمال كبيرة، والان يمكنك تعلم مبادئ الخياطة ومن ثم يمكنك صناعة الحفاضات وتتاجري بها وان تمكنت من تقديم منتجات جيدة فإن الاقبال عليها سيكون شديد.

6 – مشروع صناعة الدمي فى المنزل :

صناعة العرائس والعاب الاطفال من الدمي، من اهم الصناعات المربحة، وذلك لكثرة استخدامها، فكل الاطفال لديهم العب ، وتعتبر صناعة الدمي من الصناعات المزدهرة ويعمل بها عدد من الناس نظراً لأنها تحقق ارباح جيدة.
اضافة الى ان صناعتها لا تكلفهم الكثير فالخامات رخيصة والعمل يتم بشكل يدوي، ولكي تنضم الى هؤلاء الاشخاص فيمكنك تعلم كيفية صناعة الدمي من خلال موقع اليوتيوب، ولمعرفة المتطلبات اللازمة للمشروع وطرق التعبئة والتغليف.

إرسال تعليق

 
Top